منتديات أفنان
منتديات أفنان
منتديات أفنان
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات أفنان


 
الرئيسيةالبوابةالأحداثالمنشوراتالتسجيلدخول


لطلب الإشراف بالموقع

أفضل 10 فاتحي مواضيع
صاطي1
طفل يخرج من قبره !! I_vote_rcapطفل يخرج من قبره !! I_voting_barطفل يخرج من قبره !! I_vote_lcap 
ALQYSIR
طفل يخرج من قبره !! I_vote_rcapطفل يخرج من قبره !! I_voting_barطفل يخرج من قبره !! I_vote_lcap 
ابو هاشم
طفل يخرج من قبره !! I_vote_rcapطفل يخرج من قبره !! I_voting_barطفل يخرج من قبره !! I_vote_lcap 
أم أفنان
طفل يخرج من قبره !! I_vote_rcapطفل يخرج من قبره !! I_voting_barطفل يخرج من قبره !! I_vote_lcap 
الناااادر
طفل يخرج من قبره !! I_vote_rcapطفل يخرج من قبره !! I_voting_barطفل يخرج من قبره !! I_vote_lcap 
الاسطورة
طفل يخرج من قبره !! I_vote_rcapطفل يخرج من قبره !! I_voting_barطفل يخرج من قبره !! I_vote_lcap 
Legend
طفل يخرج من قبره !! I_vote_rcapطفل يخرج من قبره !! I_voting_barطفل يخرج من قبره !! I_vote_lcap 
تعب قلبي
طفل يخرج من قبره !! I_vote_rcapطفل يخرج من قبره !! I_voting_barطفل يخرج من قبره !! I_vote_lcap 
Norseen
طفل يخرج من قبره !! I_vote_rcapطفل يخرج من قبره !! I_voting_barطفل يخرج من قبره !! I_vote_lcap 
midomaziika
طفل يخرج من قبره !! I_vote_rcapطفل يخرج من قبره !! I_voting_barطفل يخرج من قبره !! I_vote_lcap 
المواضيع الأخيرة
» تجربه
طفل يخرج من قبره !! Emptyالأحد أكتوبر 15, 2023 11:26 pm من طرف أم أفنان

» http://saudiatatar.com/register?ref=293
طفل يخرج من قبره !! Emptyالسبت أبريل 06, 2019 4:10 pm من طرف hassan6

» http://saudiatatar.com/register?ref=293
طفل يخرج من قبره !! Emptyالسبت أبريل 06, 2019 4:10 pm من طرف hassan6

» السلام عليكم
طفل يخرج من قبره !! Emptyالسبت أبريل 06, 2019 4:09 pm من طرف hassan6

» سيرفر جميل
طفل يخرج من قبره !! Emptyالسبت أبريل 06, 2019 4:08 pm من طرف hassan6

» لكزس
طفل يخرج من قبره !! Emptyالأربعاء يناير 23, 2019 5:36 pm من طرف زائر

» نكتة
طفل يخرج من قبره !! Emptyالأربعاء يناير 23, 2019 5:36 pm من طرف زائر

» سيرفر سرييييع
طفل يخرج من قبره !! Emptyالأربعاء يناير 23, 2019 5:25 pm من طرف زائر

» حياكم
طفل يخرج من قبره !! Emptyالإثنين يناير 21, 2019 4:24 am من طرف زائر

» متعه
طفل يخرج من قبره !! Emptyالخميس ديسمبر 27, 2018 6:32 pm من طرف علي

»  http://s audiat atar.c om/ regis ter ?ref =517
طفل يخرج من قبره !! Emptyالخميس ديسمبر 27, 2018 6:32 pm من طرف علي

» جميل
طفل يخرج من قبره !! Emptyالخميس ديسمبر 27, 2018 6:32 pm من طرف علي

»  سريع
طفل يخرج من قبره !! Emptyالخميس ديسمبر 27, 2018 6:31 pm من طرف علي

» رائع
طفل يخرج من قبره !! Emptyالخميس ديسمبر 27, 2018 6:31 pm من طرف علي

» سيرفر ونااااااااااااااااااااااااسه
طفل يخرج من قبره !! Emptyالخميس ديسمبر 27, 2018 3:38 pm من طرف Gakm

الأعضاء الحاصلين على أكبر عدد من النقاط
صاطي1
طفل يخرج من قبره !! I_vote_rcapطفل يخرج من قبره !! I_voting_barطفل يخرج من قبره !! I_vote_lcap 
ALQYSIR
طفل يخرج من قبره !! I_vote_rcapطفل يخرج من قبره !! I_voting_barطفل يخرج من قبره !! I_vote_lcap 
ابو هاشم
طفل يخرج من قبره !! I_vote_rcapطفل يخرج من قبره !! I_voting_barطفل يخرج من قبره !! I_vote_lcap 
Legend
طفل يخرج من قبره !! I_vote_rcapطفل يخرج من قبره !! I_voting_barطفل يخرج من قبره !! I_vote_lcap 
midomaziika
طفل يخرج من قبره !! I_vote_rcapطفل يخرج من قبره !! I_voting_barطفل يخرج من قبره !! I_vote_lcap 
محمد اليامي
طفل يخرج من قبره !! I_vote_rcapطفل يخرج من قبره !! I_voting_barطفل يخرج من قبره !! I_vote_lcap 
ayham
طفل يخرج من قبره !! I_vote_rcapطفل يخرج من قبره !! I_voting_barطفل يخرج من قبره !! I_vote_lcap 
العراب
طفل يخرج من قبره !! I_vote_rcapطفل يخرج من قبره !! I_voting_barطفل يخرج من قبره !! I_vote_lcap 
السهلي
طفل يخرج من قبره !! I_vote_rcapطفل يخرج من قبره !! I_voting_barطفل يخرج من قبره !! I_vote_lcap 
المواضيع الأكثر نشاطاً
اكتب اسمك وشوف سيارتكـ
مدري من أحـسد بشوفتكـ...أهلكـ وإلا وسادتكـ
إختبار المرور للشباب والبنات
تعال شيك يمكن وصلك مسج
ادخل واذا انت شاطر ما تضحــك ^_^
الغبي طول عمره غبي
تعارف لاعبين نورسين
••°°°.._وســــائط .. (MmS .._.. °°°•• ( 2
احدث سيارة نسائيه لعام 2007
سيارات الفراري
المواضيع الأكثر شعبية
سيرفر ونااااااااااااااااااااااااسه
سيرفر نورسين الرئيسي
Internet Download Manager 5.11 Build 8 حصريا على أفنان
سيارات البورش
هل نسيت يوما اسم المستخدم و كلمة المرور لمنتداك >> الي
خطوط فظيعه للفوتوشوب ...
جميل
رائع
إختبار المرور للشباب والبنات
سريع
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
أم أفنان
طفل يخرج من قبره !! I_vote_rcapطفل يخرج من قبره !! I_voting_barطفل يخرج من قبره !! I_vote_lcap 
تعب قلبي
طفل يخرج من قبره !! I_vote_rcapطفل يخرج من قبره !! I_voting_barطفل يخرج من قبره !! I_vote_lcap 
الناااادر
طفل يخرج من قبره !! I_vote_rcapطفل يخرج من قبره !! I_voting_barطفل يخرج من قبره !! I_vote_lcap 
Norseen
طفل يخرج من قبره !! I_vote_rcapطفل يخرج من قبره !! I_voting_barطفل يخرج من قبره !! I_vote_lcap 
صاطي1
طفل يخرج من قبره !! I_vote_rcapطفل يخرج من قبره !! I_voting_barطفل يخرج من قبره !! I_vote_lcap 
قمرهم كلهم
طفل يخرج من قبره !! I_vote_rcapطفل يخرج من قبره !! I_voting_barطفل يخرج من قبره !! I_vote_lcap 
روزاليندا
طفل يخرج من قبره !! I_vote_rcapطفل يخرج من قبره !! I_voting_barطفل يخرج من قبره !! I_vote_lcap 
مستحيل أحب
طفل يخرج من قبره !! I_vote_rcapطفل يخرج من قبره !! I_voting_barطفل يخرج من قبره !! I_vote_lcap 
ALQYSIR
طفل يخرج من قبره !! I_vote_rcapطفل يخرج من قبره !! I_voting_barطفل يخرج من قبره !! I_vote_lcap 
الفهد الاسود
طفل يخرج من قبره !! I_vote_rcapطفل يخرج من قبره !! I_voting_barطفل يخرج من قبره !! I_vote_lcap 

 

 طفل يخرج من قبره !!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
صاطي1

¤° عضو فعال °¤<
¤° عضو فعال °¤
صاطي1


ذكر
عدد الرسائل : 720
العمر : 23
البلد : السعوديه
الوظيفه : حارس
المزاج : فل
علم دولتك : طفل يخرج من قبره !! 2
تاريخ التسجيل : 12/11/2018

طفل يخرج من قبره !! Empty
مُساهمةموضوع: طفل يخرج من قبره !!   طفل يخرج من قبره !! Emptyالخميس نوفمبر 22, 2018 8:07 pm

طفل يخرج من القبر لينتقم من امه << للأسف قصة حقيقية !! 
الموضوع عباره عن قصه ماعارفه بصراحه وهي قصه حقيقية 
المهم اخليكم وياء القصه......
سمعت القصه الغريبة هذي
والقصة حصلت بالامارات ...
القصه من البدايه
في اثنين عاشو قصة حب تقريبا سنتين
واتحدوا اهلهم عشان يتزوجوا
المهم اتزوجوا بعد عذاااب
وتعب وكان أحسن فرح زي ما بيقولوا
مرت السنييين 
جابت الأم الولد الأول وبعده الثاني وبعده الثالث حتى الخامس
ولما حملت سادس مره
قالها زوجها :أنا أبي بنت ولو جبتي ولد اطلقج 
الام إنصدمت من كلمة اطلقج 
وقالت : اسوي المستحيل بس لا يطلقني
يبي بنت أجيبله بنت بس شلون ؟! 
ما لقت طريقه إلا رفيجتها ام نوف
قالت لها القصة وقالت لها ساعديني
المهم فكرت ام نوف وقالت ولا يهمج
خلي بس موعد الولاده يجي
وبعدها يصير خير
ام نوف عندها معارف في إحدى المستشفيات في قسم الولاده
المهم إتفقت مع الدكتور أحمد علاء خواجه
على أنه إذا الأم جابت ولد يبدل الولد مع أي بنت مولوده في المستشفى
وقالت الأم بدفعلك إللي تبيية بس سوي هالطلب
المهم غرته الفلوس
على قولة المثل الفلوس تعمي النفوس
وافق الدكتور أحمد على طلبهم
يوم جاا وقت العمليه
ولدت الأم 
بس
شنو جابت
جابت
ولد
ولد مثل القمر مزيووون وحلووو 
بس للأسف بتستغنى عنه << ما عندها قلب ما عندها رحمة 
جا الدكتور عند الام عشان يفحص حالتها
قالتله يالله روح بدل الولد قبل لا يجي زوجي ويطلقني
شوفوا شلون تستغنى عن ولدها بكل سهوله وبرود
رد عليها الدكتور
لا إسمحولي ما أقدر أشارك في هالجريمه
ردت الأم قالت شلون بعد ما خذييييت الفلوس ترفض 
المهم الأم وصديقتها مو فاضين للدكتور
صديقتها ام نوف) تفكر بعدين قالت
شرايج نذبحه ونقول لزوجج أنج جبتي بنت وماتت
قالت لا شلون اقدر أذبح قطعه من لحمي وروحي
قالت أم نوف خلي زوجج يطلقج
خافت الأم من هالكلمه
قالت صديقتها (أم نوف) شرايج ندفنه في صحراء
ونخليه يموت بروحه و بيكون مات بروحة ...
المهم الأم بعد ما إقتنعت راحت اهي وأم نوف وسووا فعلتهم 
بس قبل ما تدفنه 
رضعته من حليبها
ودفنته
ردت الأم بيت زوجها 
قالتله جبت بنت بس ماتت
قال جذابة لازم أروح أتاكد بنفسي 
رفيجتها أم نوف راحت المستشفى وإتفقت مع بعض الدكاتره والممرضين على أنه إذا جا الزوج يقولون له أن زوجته جابت بنت بس ماتت وغرتهم بالفلوس
راح الزوج و تأكد وطلع أنه فعلا زوجته جابت بنت بس ماتت
المهم تأكد أنه البنت فعلا ماتت
والأم قلبها متقطع << اصلا لو فييها خيير جان ما سوت هالعملة 
بعد مرور شهر
هنا تبدأ القصة 
بعد شهر او أكثر بشوي
راحت الأم عند رفيجتها 
وقالت لها ابي اشوف ولدي
بروح عند ولدي
قالت أم نوف يا خبلة ولدج مات صار له أكثر من شهر إنسيه يا مجنونه
قالت الأم
قالت أنا ماشية عنده وإذا تبيني انا هناك
المهم راحت الأم حتى وصلت المنطقه إللي دفنت فيها ولدها
بدأت الام تبحث عن المكان إللي دفنته فيه
لأنها صحراء وكبيرة وصارلها أكثر من شهر دافنتة 
جت رفيجتها وقالت لها :
الصراحه ما قدرت اخليج برووحج 
قالت الام ما لقيته
فأكملت الام والصديقه يبحثون على الولد
فجأه
فجأه
بدون إنذار
فجأه
سمعت الام ورفيجتها
صوت طفل يبجي 
صرخت أم نوف وقالت اعوذ بالله هذا صوت جني المكان ما فيه أحد
قالت الأم
لا هذا صوت ولدي
قالت ام نوف يا خبلة 
ولدج مات تعرفين شنو يعني مات
يعني خلاص إنسي انج تسمعين صوته
المهم الأم حنجت وقالت أنا قلبي يقولي أن هذا صوت ولدي ولازم اروح أشوفه
راحت الام ورفيجتها لين وصلو مكان الصوت 
وشنو تتوقعوا شافوا هناك
شافوا شي غريب
شي ما يخطر على البال
شافوا
والله شي غريب
إللي شافوه
هو
أن الولد هو إللي كان يبجي 
ولقوه حافر مطلع نفسه من تحت
سبحان الله شهر كامل
تحت الرمال الحاره وعلى ضوء الشمس الحارق
بدون اكل ولا شراب وعمره ما كمل شهرين
سبحان الله
خلوني اكمل
المهم خافت ام نوف وقالت للام هذا مول ولدج 
الأم فرحانه لأنها شافت ولدها ومو مهتمة حق ام نوف 
المهم
تتوقعو الولد شسواااا
شي أغرب من إللي فات
شي غريب وغريب وغريب
لو عرفته أكيد بتستغرب
وبتقول سبحان الله
إللي عمله الولد الله يسلمكم
تكلم
اي والله تكلم شفييكم مستغربيين 
وقال
ماما
ماما
وفوق ماما زاد كلمه وقال
ماما
ماما
ماما
انا جائع
بالعربيه الفصحه قالها
جائع ما قال جوعان
هذا حسب ما تقوله الأم
سبحان الله 
المهم اكمل القصة 
جت الام تبي تحضن ولدها عشان ترضعه من حليبها
صرخت رفيجتها أم نوف
وقالت لا لا خليه هذا مو ولدج هذا مو إنس
هذا جني خلينا نروح
قالت لا هذا ولدي وهو من شدة الجوع تكلم
برضعه هذا ولدي
المهم حضنت الام الولد
وجت تبي تخلي حلج ولدها في صدرها
صرخ الولد صرخه قويه
وقال
ماما
ماما
ماما
أنا جائع
بس 
بس
ما
ابي 
أشرب
من حليبج <<< !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! 
شوفوا تخيلوا وقولوا سبحان الله
من كثر الولد كاره أمه قالها ما ابي اشرب من حليبج
سبحان الله
بكمل شقال الولد
قال
ماما
ماما
أنا جائع
بس
مابي
أشرب من حليبج
وكمل وقال
ماما
أنا
ابي 
ابي 
أشرب
حليب
حليب نيدو
هههههههههههههههههههههههههه
يلا اترياء الردود الحلوه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
طفل يخرج من قبره !!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات أفنان :: منتـــدى النـكـت والألغــاز والصرقعه-
انتقل الى: